تحميل الالعاب
recent

تحميل لعبة كرة القدم PES 2017 كاملة تورنت و رابط مباشر

لعبة كرة القدم الشهيرة PES طرحة نسخة جديد للعبة وهى PES 2017 لتنتقل الى مرحلة جديدة فى منافسة لعبة كرة القدم المنافسة FIFA العبة تقدم تطور مهم فى سلسلة العاب كرة القد. 


خلال السنوات القليلة الماضية عاشت سلسلة PES العريقة فترة انتقالية مهمة تحولت معها من لعبة مكسورة تعيش أمجاد الماضي الى لعبة محاكاة كرة قدم احترافية. و هذا الأمر لم يكن سهلا، بل تطلب الكثير، بداية من تأسيس محرك جديد بالكامل للعبة بقيادة فريق تطوير حديث الى تطبيق محرك فوكس انجن الشهير. و لا ننسى الإستماع لإقتراحات مجتمع اللاعبين لسنوات ماضية. لكن حتى رغم ذلك لم تستطع اللعبة اللحاق بالركب خصوصا أن سنوات الضياع في الجيل الماضي جعلتها متأخرة جدا خصوصا في مجال الأطوال و الحقوق و التقديم. في هذه المراجعة نلقي نظرة على نسخة هذا العام و نقيم ما قدمه فريق العمل من جديد في لعبته السنوية.
هذا العام يبدو أن الجهد قد وضع بشكل كبير جدا على تطوير نظام اللعب، و نستطيع أن نؤكد أن ذلك كان مثمرا جدا. اللعبة هذا العام ربما تكون أكثر لعبة كرة قدم متزنة من ناحية نظام اللعب. كبداية التمريرات في اللعبة تم إتقانها بشكل كبير جدا، و في معظم الأحيان تجد تجاوب اللعبة منطقيا مع ما تدخله من أوامر على يد التحكم مقابل ما تراه على الشاشة. و قد أضافت كونامي هذه المرة تركيزا أكبر على التمريرات، فيجب عليك استغلال الوضعية المناسبة للتمرير، و أن تتذكر مهارات لاعبيك، فبعض التمريرات لا يتقنها أي لاعب و من أي وضعية.



متطلبات التشغيل:

النظام : ويندوز 8/8.1/7/10
الـمعالج “البروسيسور” : Core i3-550 3.2GHz او Phenom II X3 715 او ما يعادل ذلك
الذاكره العشوائيه “الرام” :4 GB
مساحه التخزين المطلوبه : 8 جيجا بايت
كرت الشاشه “الجرافيكس” :GeForce GT 640 v3 أو Radeon R7 250 v2 2GB
DirectX11  “مهم بدون لن يتم تشغيل اللعبه”

تحميل لعبة PES 2017

تحميل برابط مباشر 

تحميل ملف تورنت



يتم التشغيل بواسطة Blogger.